الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط

المحكمة الادارية

مقالات

12 14:56 2021 أكتوبر

أفاد الناطق باسم المحكمة الإدارية، عماد الغابري، بأن الدائرة الإستئنافية المتعهّدة بالنظر، أصدرت اليوم الثلاثاء، وحال نظرها في الطعون المتعلقة بقرارات مجلس القضاء العدلي، "احكاما بمعدومية القرارات التي تم اتخاذها بإنهاء إلحاق قضاة بوظائف عليا بالدولة".

06 16:55 2021 أكتوبر

دعت المنظمة التونسية لمناهضة التعذيب إلى تعديل قانون المحكمة الإدارية، وذلك على ضوء ما وصفته بالوضع الصعب الذي يشهده مناخ الحقوق والحريات في تونس.

05 16:56 2021 أكتوبر

عبرت رئيسة اتحاد القضاة الإداريين رفقة المباركي عن صدمة اتحاد القضاة الإداريين من القرارات الصادرة عن الرئيس الأول للمحكمة الإدارية و القاضية برفض كل الطعون المقدمة بخصوص مطالب إيقاف تنفيذ قرارات الإقامة الجبرية الصادرة عن المكلف بتسيير وزارة الداخلية.

05 11:32 2021 أكتوبر

أعلن رياض المؤخر وزير البيئة السابق في حكومة يوسف الشاهد اليوم الثلاثاء عن رفض المحكمة الادارية لطلبه المتعلق بالغاء قرار المكلف بتسيير وزارة الداخلية الذي يقضي بوضعه تحت الاقامة الجبرية و ابقاء القرار ساري المفعول ' رغم افتقاره لاي سند قانوني ورغم خطر فقدانه لعمله ' ، حسب ما أورده في تدوينة له على حسابه بموقع الفايسبوك.

23 15:07 2021 سبتمبر

قال المحامي و العضو السابق في الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عبد الجواد الحرازي اليوم الأربعاء ان الأمر الرئاسي عدد 117 الصادر أمس بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية هو أمر ترتيبي خاضع لرقابة القاضي الاداري و قابل للطعن بالالغاء.

20 11:36 2021 سبتمبر

أفاد الناطق باسم المحكمة الإدارية عماد الغابري، اليوم الإثنين، أنه بالامكان تجاوز أجل الشهرالذي يضبط البت في الطعون المرفوعة ضد قرارات الإقامة الجبرية التي انطلقت المحكمة النظر فيها منذ بداية اوت المنقضي .

فيديوهات

صور

{}