الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار

الهيئة الوطنية للمحامين بتونس

مقالات

19 14:41 2024 فيفري

من المنتظر أن تودع هيئة المحامين، غدا الثلاثاء، شكاية، رسمية لدى محكمة الجنايات الدولية، ضد مجرمي الحرب والمجرمين ضد الإنسانية، حيث تنقل الى لاهاي عميد المحامين حاتم المزيو رفقة الفريق القانوني التابع للهيئة لإيداع الشكاية، وسيلتقي اليوم الاثنين المزيو ممثلي الادعاء العام في محكمة الجنايات الدولية صحبة الفريق القانوني التابع لهيئة المحامين

13 20:50 2024 جانفي

أكد رئيس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس حاتم المزيو، على هامش ندوة علمية نظمها الفرع الجهوي للمحامين بالقصرين، اليوم السبت، دعما للفلسطينيين في غزة، تحت عنوان " القانون الدولي والإنساني في خدمة الصهيونية "، أن المحاماة التونسية وتونس ككل تعتبر القضية الفلسطينية العادلة قضيتها الأم، ومن واجب كل شريف في هذا العالم مساندتها.

12 20:07 2024 جانفي

قال عميد المحامين حاتم المزيو في تصريح لديوان أف أم اليوم الجمعة بمناسبة اشرافه على فعاليات ورشة تدريبية حول الاجراءات الجزائية التي ينظمها الفرع الجهوي للمحامين ببنزرت ان هيئة المحامين تريد التصحيح و ليس إعادة الأخطاء.

28 23:32 2023 ديسمبر

طلبت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس من وزير الداخلية كمال الفقي تسهيل ظروف عمل المحامين في مراكز الاحتفاظ و تطبيق القانون عدد 5 لسنة 2016 بحذافيره و السماح للمحامي بالانفراد بمنوبه داخل مراكز الاحتفاظ ، وفق ما أفاد به عميد المحامين حاتم المزيو لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة.

08 14:19 2023 ديسمبر

قال عميد المحامين حاتم المزيو ان ''الهيئة الوطنية للمحامين ستبادر بصياغة مشاريع شكايات الى رئيس الجمهورية قيس سعيد لتقديمها باسم تونس أمام محكمة الجنايات الدولية او محكمة العدل الدولية لمحاسبة مجرمي الحرب الصهاينة و بهدف ترجمة موقف تونس الداعم و المدافع على القضية الفلسطينة وفق قوله

01 23:40 2023 ديسمبر

قال رئيس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس حاتم المزيو ان الهيئة تعمل على اسناد الدولة و السلط القائمة في اصلاح القوانين و التشريعات .

فيديوهات

صور