الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط

بسام الطريفي

مقالات

28 15:20 2021 سبتمبر

دعا نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بسام الطريفي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم رئيس الجمهورية قيس سعيد الى تشريك المنظمات و الشخصيات الوطنية في كل الخطوات القادمة التي سيقدم عليها .

28 15:07 2021 سبتمبر

قال نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بسام الطريفي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان فرضية قيام المخابرات الجزائرية باختطاف اللاجئ سليمان بوحفص من تونس أمر وارد جدا وذلك في غياب إجابة رسمية من الدولة التونسية.

28 14:33 2021 سبتمبر

قال نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بسام الطريفي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان حركة النهضة انتهت أخلاقيا و سياسيا و قانونيا يجب أن تنحلّ معتبرا أنها أجرمت في حق الشعب التونسي.

02 20:21 2021 سبتمبر

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال استقباله بعد ظهر اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021، عميد الهيئة الوطنية للمحامين إبراهيم بودربالة والكاتب العام للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان بشير العبيدي ونائب رئيس الرابطة بسام الطريفي، تعليقا على تعرض التحرك الاحتجاجي، أمس، بشارع الحبيب بورقيبة إلى عنف أمني، "هناك من يرمي بالشباب في المواجهات كالحطب في النار ثم لا يردون عليه حتى السلام"، وفق قوله

28 19:17 2021 جويلية

قال الملحق بالدائرة الدبلوماسية برئاسة الجمهورية وليد الحجام في مداخلة له مساء اليوم الأربعاء على القناة الوطنية، إن رئاسة الجمهورية لا دخل لها في قرار منع دخول كل من نائب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أميرة محمد ونائب رئيس رابطة حقوق الانسان بسام الطريفي من الدخول للتلفزة الوطنية للمشاركة في إحدى البرامج الحوارية مساء اليوم.

16 16:23 2021 مارس

قال نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان بسام الطريفي إن "الحزام السياسي الحالي، الذي يضم عديد الأحزاب من بينها حركة النهضة وائتلاف الكرامة وقلب تونس، انتهى والحكومة انتهت سياسيا وأخلاقيا"، وفق قوله

فيديوهات

صور

{}