الأكثر مشاهدة

27 08:04 2020 سبتمبر

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بصفاقس اتخاذ جملة من القرارات المتعلقة بالوضع الوبائي وذلك لتواصل تسجيل اعداد اضافية من حاملي الفيروس بنسق يومي ومتواصل بجميع معتمديات ولاية صفاقس.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير

حركة مشروع تونس

مقالات

28 12:29 2020 جويلية

دعت حركة مشروع تونس المكلف بتشكيل الحكومة هشام المشيشي الى اعتماد معايير الكفاءة والاستقلالية في اختيار أعضاء الحكومة، والابتعاد عن المحاصصة الحزبية التي مثلت العائق الأكبر للأداء الحسن والاستقرار السياسي، والاكتفاء بحكومة مصغرة متضامنة قادرة على إخراج البلاد من الأزمة السياسية و الاقتصادية الخانقة.

26 20:22 2020 جويلية

قال رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق في تدوينة له اليوم الأحد انه يجب ' اضافة صلاحيات اخرى للرئيس ليتعادل الوضع بينه وبين البرلمان واصلاح النظام الانتخابي وقانون الاحزاب والمركزية... معتبرا أن نظام الاحزاب المغشوش قد تلقى ضربة يستحقها ويستحق أكثر منها '.

20 21:42 2020 جويلية

نددت حركة مشروع تونس "بشدة" العبارات التي أطلقها رئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في البرلمان والتي تدعو صراحة لقتل المعارضين والاغتيال السياسي وتعتبرها معبّرة عن فكر تكفيري دموي لا علاقة له بالديمقراطية وفق بيان صادر عنها اليوم الاثنين 20 جويلية 2020.

17 22:49 2020 جويلية

قال رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق في تدوينة له اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان ' من يعتقد أن حكومة محاصصة حزبية جديدة في ظل المشهد الحزبي الحالي المأزوم سيؤدي لعمل حكومي مستقرّ وناجع هو كمن يعتقد أن زواجه بشجرة سينجب الابناء والبنات ' مشيرا الى أن الحل هو تشكيل حكومة مستقلة عن الأحزاب.

11 18:40 2020 جويلية

أكدت حركة مشروع تونس في بيان صادر عنها اليوم السبت أن ''الإعتداء السافر'' الذي حصل على الأمنيين المكلفين بتأمين مجلس نواب الشعب يمسها مباشرة ويمس كل التونسيين لأنه يطال مؤسسات الدولة ويستهدف أحد أرقى الأسلاك الأمنية وهي المكلفة بأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية.

04 22:55 2020 ماي

أكدت حركة مشروع تونس ان الحكومة لم تنجح في وضع خارطة وبائية واضحة تمكن من إدارة هادفة لخطة رفع الحجر وذلك بعد اطلاعها على برنامج الحكومة للرفع التدريجي للحضر الصحي مشيرة الى ان النتيجة تتمثل في برنامج مشوش لا يقوم على احصائيات دقيقة.

فيديوهات

16 22:49 2019 ديسمبر

قالت النائب في البرلمان عن حركة مشروع تونس نسرين العماري خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج هنا تونس على امواج ديوان اف ام

صور

{}