الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

ديوان الموانئ الجوية والمطارات

مقالات

09 10:24 2022 سبتمبر

أكد مدير الاتصال والعلاقات العامة بديوان الطيران المدني والمطارات محمد وليد بن غشام ان الحركة الجوية بمطار تونس قرطاج تسير بانتظام رغم الاضراب الذي ينفذه فنيّو الملاحة الجويّة منذ منتصف الليلة الماضية مشيرا الى أن الإدارة العامة للشركة اتخذت جميع الإجراءات الضرورية لتسيير المرفق العمومي الحيوي.

20 10:09 2022 أفريل

تقدمت وزارة النقل بتحية اكبار واجلال لأحد الموظفين التابعين لديوان البحرية التجاريه والموانئ يدعى محمد الهاني، وهو اصيل مدينة غنوش بقابس لما اظهره من شجاعة وعزيمة لتقويم الحاجز المائي المحيط بالسفينة التي غرقت في خليج قابس، تفاديا للتسرب النفطي وذلك عن طريق السباحة رغم برودة الماء و صعوبة الوضعية نظرا لوجود مادة "القازوال" والرائحة القوية الصادرة منه.

19 13:25 2021 أفريل

تحدث المكلف بالاعلام في مرصد "رقابة" اسماعيل دبارة في مداخلة له اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، عن ما وصفها بالصفقة المشبوهة في التعيينات الأخيرة صلب ديوان الموانئ الجوية والمطارات على حد قوله.

فيديوهات

صور