الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

والي صفاقس

مقالات

20 17:49 2021 جويلية

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي، في تصريح لديوان أف أم، أن الحجر الصحي الشامل، الذي تقرر فرضه على معتمديات صفاقس الكبرى بداية من الغد وإلى غاية الـ25 من جويلية الجاري، يستثني المتوجهين إلى مركز التلقيح لتلقي التطعيم ضد الكورونا

27 20:41 2021 جوان

دعا والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد جميع متساكني صفاقس الى احترام البرتوكولات الصحية و تفادي الأماكن المكتظة و تطبيق التباعد و ارتداء الكمامات وذلك عقب تجمع لأحباء النادي الصفاقسي أمام مقر بلدية صفاقس احتفالا بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بكأس تونس.

15 18:22 2021 جوان

كما أضاف الوالي في تصريح للديوان اف ام اليوم الثلاثاء أن تدخّل الأمن في المناوشات التي جدّت أمس الاثنين بين عدد من متساكني حي الانس بصفاقس وعدد من المهاجرين من جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء كان ناجعا وفي إطار الحفاظ على الامن العام يشار إلى أن مجموعة من الأشخاص الحاملين لجنسيات دول افريقيا جنوب الصحراء قد تجمهروا مساء أمس الاثنين في حي الانس على خلفية رفض أهالي المنطقة تسويغ محلات سكنى لهم وهو ما افرز بعض المناوشات تحولت على إثرها وحدات الامن لفض الاشكال.

11 21:42 2021 جوان

اعتبر والي صفاقس، أنيس الوسلاتي، أن ملامح مشروع تبرورة ليست واضحة بعد مشيرا إلى ضرورة مراجعة التوجه العام للمشروع، على حد تعبيره

07 11:40 2021 ماي

قال والي صفاقس أنيس الوسلاتي خلال اشرافه صباح اليوم الجمعة على اجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث ان نقل 30 مريضا مؤخرا من قسم الكوفيد بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر إلى المستشفى العسكري الميداني بطينة كان من ضمن قرارات استباقية لتخفيف الضغط على مستشفى الهادي شاكر.

08 20:35 2021 أفريل

أفاد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح للديوان أف أم اليوم الخميس، أنه لا يوجد حاليا مناطق موبوءة بالجهة تتطلب اقرار الغلق أو الحجر الشامل.

فيديوهات

08 14:14 2020 أفريل

يساهم عدد من رجال الأعمال بصفاقس في تجميع مواد غذائية لفائدة 10 الاف عائلة معوزة حيث سيتم التوزيع بإشراف ولاية صفاقس و بالتنسيق مع المعتمديات وفق تصريح منسق المبادرة مهدي الفريخة لدون أف أم.

صور

{}