الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

LE BILAN
LE BILAN
تنشيط أحمد البهلول
رياضة

أتليتيكو مدريد و قطبا ميلانو ينضمون لقائمة الفرق المنسحبة من السوبر ليغ

:تحديث 21 12:41 2021 أفريل
أتليتيكو مدريد و قطبا ميلانو ينضمون لقائمة الفرق المنسحبة من السوبر ليغ
أعلن نادي أتليتيكو مدريد في بيان صادر اليوم الاربعاء الانسحاب من المشاركة في منافسات دوري السوبر ليغ و ذلك اثر اجتماع اعضاء مجلس الادارة

و أضاف  أتلتيكو مدريد أنه قد اتخذ قرارًا يوم الاثنين الماضي بالانضمام إلى هذا المشروع استجابة لوعود معينة لم تعد موجودة اليوم وفق ذات البيان . 

 

 

و من جهته اعلن انتر ميلانو الايطالي ايضا تراجعه عن قراره بالمشاركة في السوبر ليغ كما دعا الى مزيد تقديم مشاريع رياضية تعود بالنفع لكرة القدم و الاندية و الجماهير .

 

 

عدد الاندية المنسحبة ارتفع بعد اعلان القطب الاخر نادي ميلان التراجع الى الوراء بعد الضغط الجماهيري و ضغط الهياكل الرياضية الكبرى كالفيفا و الويفا .

 

 

و يذكر ان اندية مانشستر سيتي ، تشلسي ، مانشستر يونايتد ، توتنهام ، ليفربول وارسنال قد اعلنت امس الثلاثاء عن إنسحابها من مشروع دوري السوبر ليغ الأوروبي الذي يتراسه فلورنيتو بيريز رئيس ريال مدريد .

و لم يتبقى الى حد الان سوى 3 اندية فقط لم تتراجع عن قرار المشاركة و هي ريال مدريد ، برشلونة و يوفنتوس . 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكد رئيس الدولة قيس سعيد خلال مشاركته بعد ظهر اليوم الثلاثاء في قمة تمويل الاقتصاديات الافريقية التي انعقدت بباريس على أهمية موضوع هذه القمة التي تعكس مقتضيات المرحلة والتحديات التنموية والاقتصادية التي تواجهها القارة الافريقية لا سيما في ظل استمرار جائحة كوفيد 19.

منذ دقيقة 17

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 28

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

{}