الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

أحمد قعلول : تونس على إستعداد لإحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا

:تحديث 15 12:37 2020 جويلية
أحمد قعلول : تونس على إستعداد لإحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا
قال وزير الشباب و الرياضة احمد قعلول في تصريح لقناة اون سبورت المصرية مساء اليوم الثلاثاء ان تونس على استعداد لاستضافة نهائي دوري ابطال افريقيا للنخسة الحالية .

و قال قعلول في ذات التصريح ان الجامعة التونسية لكرة القدم تنظر اعلاما من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بإمكانية احتضان الحدث الرياضي باعتبار ان تونس كانت قد قدمت ترشحها الى جانب الكاميرون الذي قدمت اعتذارها في الامتار الاخيرة مضيفا أنه لتونس الحق في ضمان فرصة احتضان النهائي .

و في سياق متصل ذكرت وسائل اعلام مصرية  ان  الاتحاد المصري لكرة القدم  راسل الكاف من اجل طلب احتضان النهائي و أن مصر مرشحة بنسبة كبيرة للفوز بشرف الاستضافة.

 

و يذكر ان كل من الزمالك و الاهلي و الرجاء و الوداد قد تأهلوا الى نصف نهائي المسابقة  حيث ستدور المنافسات مطلع شهر سبتمبر المقبل .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية

منذ دقيقة 31

أعلنت لجنة تنظيم الدورة 38 لمعرض تونس الدولي للكتاب (19 - 28 أفريل 2024) عن الفائزين بجوائز الإبداع الأدبي والفكري، في حفل رسمي احتضنه قصر المعارض بالكرم مساء اليوم الجمعة.

منذ دقيقة 27

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس