الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

إيقاف الحكم التركي شاكير ومساعديه من غرفة 'الفار' بسبب أخطاء في مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد

01 21:12 2021 أكتوبر
إيقاف الحكم التركي شاكير ومساعديه من غرفة 'الفار' بسبب أخطاء في مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد
أفادت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيتخذ قرارا حاسما بشأن الحكم التركي شاكير، بسبب أخطاء قاتلة ارتكبها خلال مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد

ووفقا لـ"لا غازيتا ديلو سبورت -  La Gazzetta dello Sport" فأنه سيتم إيقاف شاكير والحكم المساعد الخاص بتقنية الفيديو "VAR" عبد القادر بيتيغن، من دون تحديد شروط العقوبة.

وكان الاحتجاج الاكبرعلى قرار احتساب ركلة جزاء بداعي لمسة يد على الفرنسي بيير كالولو مدافع فريق ميلان، في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا عن الضائع، وليس الفرنسي الآخر توما ليمار مهاجم فريق أتلتيكو مدريد.

وخسر فريق ميلان أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني (1-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر: وكالات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

تعرض العضو بالمجلس المحلي بقربة من ولاية نابل بديع بالعمري الى الاعتداء بالعنف وتشويه وجهه بواسطة سلاح ابيض ، وفق ما أفاد به المتضرر في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 23

تمكنت وحدات الحرس البحري بالمنستير من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل طبلبة وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 38

قرر حزب الائتلاف الوطني التونسي ترشيح رئيسه ناجي جلول للانتخابات الرئاسية المقبلة، وفق ما أفاد به جلول لديوان أف أم.