الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

استقبال بالورود للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم العائد صباح اليوم الى تونس

:تحديث 08 10:36 2017 أكتوبر
عاد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم صباح اليوم الاحد الى ارض الوطن قادما
عاد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم صباح اليوم الاحد الى ارض الوطن قادما من العاصمة الغينية كوناكري حيث اجرى يوم امس مباراة الجولة الخامسة قبل الاخيرة من تصفيات مونديال 2017 ( المجموعة الافريقية الاولى ) مع نظيره الغيني وفاز فيها بنتيجة 4-1


واستقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني صباح اليوم الأحد بمطار تونس قرطاج الدولي بالورود وفد المنتخب الوطني التونسي العائد من كوناكري .


كما حضر بالمطار لاستقبال وفد المنتخب الوطني الذي يتقدمه رئيس الجامعة وديع الجريء كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري .


وهنأت الوزيرة كافة اللاعبين والإطار الفني والإداري للمنتخب على الإنتصار الباهر وخاصة المردود المتميز والروح الإنتصارية للاعبين حاثة إياهم على مواصلة مشوار التصفيات في مباراتهم الأخيرة في التصفيات مع المنتخب الليبي بنفس العزيمة والتركيز للتأهل لمونديال روسيا 2018 .


ويذكر ان المنتخب الوطني التونسي يحتل صدارة المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر منتخب كونغو الديمقراطية ويكفيه التعادل أمام المنتخب الليبي في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات للتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.



كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ دقيقة 53

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ دقيقة 54

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"