الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

اصابة غريبة تحرم ريال مدريد من لاعب وسطه

:تحديث 13 18:12 2017 سبتمبر
لن يتمكن ريال مدريد الإسباني من الاستفادة من خدمات لاعب وسطه ماركو أسنسيو في مباراة اليوم الأربعاء.
لن يتمكن ريال مدريد الإسباني من الاستفادة من خدمات لاعب وسطه ماركو أسنسيو في مباراة اليوم الأربعاء، أمام ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن أسنسيو أصيب بتشوه بينما كان يحلق الشعر الموجود على ساقيه.
وقد غاب لاعب الوسط الشاب (21 عاما) عن تدريبات الريال هذا الأسبوع، وقال مدرب الفريق زين الدين زيدان خلال مؤتمر صحفي، إن لدى أسينيو "بثرة" في ساقه حرمته من ارتداء الجوارب.
ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نادي أبويل نيقوسيا القبرصي في وقت لاحق اليوم الأربعاء، في مستهل حملته للدفاع عن لقبه القاري، وخلت قائمة اللاعبين التي أصدرها الريال للمشاركين في المباراة من اسم أسنسيو.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

بعد نكسة كأس الأمم الإفريقية في جانفي 2024 والمغادرة من الدور الاول على يد ناميبيا وجنوب إفريقيا ومالي دخلت كرة القدم في مرحلة ما بعد الصدمة على امل إيجاد طريق واضحة لمعالجة ازمة غياب مكتب جامعي قار لمدة نيابية محددة وبمشروع رياضي وكروي

منذ دقيقة 20

اعتدى طلاب مؤيدون للإحتلال على آخرين معتصمين داخل حرم جامعة كاليفورنيا للمطالبة بوقف الحرب على غزة

منذ ساعة

تم، صباح اليوم، الأربعاء 1 ماي 2024، تدشين مقر الاتحاد العام التونسي للشغل في حلته الجديدة بنهج محمد علي بالعاصمة إثر انتهاء أعمال تجديده على مدى حوالي سنتين