الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

الأقمصة ضحيّة المواجهة بين فرنسا و سويسرا

:تحديث 20 10:01 2016 جوان
شهدت مباراة فرنسا وسويسرا البارحة 19 جوان 2016 تمزّق 4 أقمصة للاعبي المنتخب السويسري حيث اضطر ثلاثة لاعبين من المنتخب السويسري جرانيت شاكا وبريل إمبولو وأدير محمدي إلى تغيير أقمصتهم التي تعرضت للتمزيق سواء من الخلف أو من الجانب. ولم لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث اضطر شاكا إلى تغيير قميصه للمرة الثانية بعدما تعرض قميصه البديل للتمزيق أيضا في الشوط الثاني. ولم يكن القمصان هو الضحية الوحيدة في هذه المواجهة،حيث أن كرة المباراة نالت نصيبها أيضا من الإندفاع البدني المفرط فيه حيث تمزقت وظهر فيها ثقب كبير على إثر كرة مشتركة بين السويسري فالون بيهرامي والفرنسي أنطوان جريزمان. و قد الحادثة الطريفة التي لحقت بأقمصة اللاعبين تساؤلات كثيرة ابرزها هل أن الشركة المنتجة لملابس المنتخب السويسري هي التي تتحمل المسؤولية؟ أم أن السبب هو الإندفاع البدني المفرط فيه من لاعبي المنتخب الفرنسي؟.
شهدت مباراة فرنسا وسويسرا البارحة 19 جوان 2016 تمزّق 4 أقمصة للاعبي المنتخب السويسري حيث اضطر ثلاثة لاعبين من المنتخب السويسري جرانيت شاكا وبريل إمبولو وأدير محمدي إلى تغيير أقمصتهم التي تعرضت للتمزيق سواء من الخلف أو من الجانب.
ولم لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث اضطر شاكا إلى تغيير قميصه للمرة الثانية بعدما تعرض قميصه البديل للتمزيق أيضا في الشوط الثاني.
ولم يكن القمصان هو الضحية الوحيدة في هذه المواجهة،حيث أن كرة المباراة نالت نصيبها أيضا من الإندفاع البدني المفرط فيه حيث تمزقت وظهر فيها ثقب كبير على إثر كرة مشتركة بين السويسري فالون بيهرامي والفرنسي أنطوان جريزمان.
و قد الحادثة الطريفة التي لحقت بأقمصة اللاعبين تساؤلات كثيرة ابرزها هل أن الشركة المنتجة لملابس المنتخب السويسري هي التي تتحمل المسؤولية؟ أم أن السبب هو الإندفاع البدني المفرط فيه من لاعبي المنتخب الفرنسي؟.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

نفت الشركة التونسية للكهرباء والغاز الترفيع أو التغيير في تعريفات الكهرباء والغاز منذ غرة ماي 2022

منذ ساعة

تنطلق غدا الاثنين 6 ماي عملية الاكتتاب في القسط الثاني من القرض الرقاعي الوطني لهذه السنة لتعبئة 700 مليون دينار، لتتواصل حتى يوم 13 ماي 2024، وسط تأكيدات من المحللين الماليين بنجاح عملية التعبئة التي أتت في ظرف مناسب

منذ ساعة

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق