الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

الاتحاد الاوروغواياني لكرة القدم يكشف عن طبيعة إصابة كافاني

:تحديث 03 14:51 2018 جويلية
كشف الاتحاد الاوروغواياني لكرة القدم في بيان اليوم أن الكشوفات الطبية أكدت وجود

كشف الاتحاد الاوروغواياني لكرة القدم في بيان اليوم أن الكشوفات الطبية أكدت وجود تورم في ربلة رجل اللاعب إدينسون كافاني لكن دون وجود تمزق عضلي"، مشيرا إلى أن المهاجم البالغ 31 عاما، سيخضع لتقييم يومي في الأيام المقبلة قبل مباراة الدور ربع النهائي في مدينة نيجني نوفغورود.

وكان الاتحاد قد أكد في وقت سابق اليوم أن اللاعب "لا يزال يخلد للراحة، ولم يخضع حتى الآن لفحوص" لتحديد مدى الإصابة وما إذا كان قادرا على المشاركة في مباراة الدور ربع النهائي.

ويذكر أن كافاني خرج في الشوط الثاني من مباراة الدور ثمن النهائي التي أقيمت، السبت، في سوتشي، بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده (2-1) في مرمى البرتغال.

وأثارت الإصابة في ربلة ساقه اليسرى، مخاوف من غياب كافاني عن مباراة الدور ربع النهائي ضد فرنسا الفائزة على الأرجنتين 4-3.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

تمكن أعوان الحماية المدنية بولاية سليانة، بعد ظهر اليوم الأحد 5 ماي 2024، من السيطرة على حريق نشب بأرض زراعية بمنطقة الهوام بعمادة عين زريق بمعتمدية قعفور من ولاية سليانة، وفق مصدر من الحماية المدنية

منذ ساعة

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ ساعة

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.