الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

التشكيلة الرسمية للمنتخب التونسي أمام الكامرون

:تحديث 24 16:53 2017 مارس
أعلن الناخب الوطني هونري كاسبرجاك عن
أعلن الناخب الوطني هونري كاسبرجاك عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني التونسي في مواجهة المنتخب الكامروني الودية مساء اليوم الجمعة 24 مارس 2017 بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير وإختار كاسبرجاك التشكيلة التالية:

أيمن البلبولي / إيهاب المباركي / ايمن عبد النور / صيام بن يوسف / علي معلول / أمين بن عمر/ لاري العزوني / كريم العريبي / نعيم السليتي / أحمد العكايشي / طه ياسين الخنيسي .
,يذكر أن المقابلة ستكون منقولة تلفزيان على قنوات (M TUNISIA / TV5 Mondee / المغربية الرياضية) إنطلاقاً من الساعة السابعة مساءً.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 14

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ دقيقة 57

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.