الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

السلطات الفرنسية تمنع إرتداء قميص باريس سان جيرمان في مارسيليا

:تحديث 20 18:06 2020 أوت
السلطات الفرنسية تمنع إرتداء قميص باريس سان جيرمان في مارسيليا
اعلنت السلطات الفرنسية اليوم الخميس منع ارتداء اقمصة باريس سان جيرمان وسط مدينة مارسيليا و ذلك ليلة الاحد المقبل خلال نهائي دوري ابطال اوروبا

و اكد موقع لوباريزيان ان شرطة مارسيليا قررت اتخاذ هذا الاجراء  تفاديا  لأي إخلال بالنظام العام في شوارع المدينة . 

 

 

و أضاف موقع لابروفون الفرنسي في ذات السياق ان المسؤول  دينيس موفي قد اصدر صباح اليوم مرسوما يؤكد منع عرض الوان النادي الباريسي  و يحظر اشعال الالعاب النارية و ذلك لتجنب اية مصادمة بين مشجعي البي اس جي و ماريسيليا . 

 

 

و يذكر ان مدينة مارسيليا قد شهدت ليلة الثلاثاء الماضي احداث عنف كان مصدرها عدد من مشجعي فريق مارسيليا و ذلك عقب تأهل باريس سان جيرمان الى نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب لايبزيق الالماني ( 3.0 ) حيث اقدموا على اشعال  مفرقعات نارية و أجبروا فضاءين كانا يبثان المباراة على وقف البث . 

و للاشارة فإن باريس سان جيرمان سيواجه يوم الاحد المقبل بايرن ميونخ في تمام الساعة 20.00 بملعب النور بلشبونة .

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 29

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.

منذ دقيقة 42

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.