الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

المنتخب التونسي: برنامج المرحلة الأخيرة من التحضيرات

:تحديث 02 12:57 2018 جوان
المنتخب التونسي لكرة القدم
يركن لاعبو المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم

يركن لاعبو المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم إلى الراحة لمدة يومين إثر نهاية التربص الأخير، والذي أجرى خلاله عناصرنا الوطنية مبارتين ودّيتين أمام البرتغال وتركيا.

وستنطلق الفترة الاخيرة من التحضيرات يوم الاثنين القادم، بالدخول في تربص مغلق في تونس ببرمجة ثلاثة حصص تدريبية، تنطلق كلها في حدود الساعة الرابعة والنصف أيام الاثنين، الثلاثاء والاربعـــاء.

ويسافر نسور قرطاج إلى مدينة "كرزنودار" الروسية، أين تلاقي عناصرنا الوطنية المنتخب الاسباني في اخر مباراة دولية ودية يوم 09 جوان القادم، قبل الالتحاق بمقر الاقـامة الدائم بمدينة موسكو يوم 11 جــوان 2018

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 18

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ ساعة

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.