الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
رياضة

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة غينيا

:تحديث 03 19:50 2017 أكتوبر
يواصل منتخبنا الوطني التونسي لكرة القدم
يواصل منتخبنا الوطني التونسي لكرة القدم تحضيراته لمواجهة منتخب غينيا مساء السبت القادم في إطار الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقد أجرى زملاء يوسف المساكني مساء اليوم الحصّة التدريبيّة الثالثة ضمن برنامج تحضيراتهم لمواجهة العاصمة الغينية 'كوناكري' على ميدان الملعب الفرعي برادس وسط أجواء تميّزت ب'الجديّة والحماس' .

وعرفت التمارين انضمام العناصر التي خضعت إلى برنامج خاص يوم الاثنين ولم تشارك في التمارين مع باقي المجموعة بسبب خوضها لمقابلات يوم الأحد.

في المقابل منح الإطار الطبّي راحة ب24 ساعة إلى اللاعب نعيم السليتي بعد تعرّضه إلى الاسهال ومن المفترض أن يستأنف التحضيرات يوم غد الأربعاء بشكل طبيعي.

كما تخلّف عن حصّة اليوم الحارس معزّ بن شريفيّة بعد تعرّضه إلى التواء في إبهام يده ومن المنتظر أن يباشر التحضيرات من جديد مع بقيّة المجموعة يوم غد الأربعاء.

وسينهي المنتخب الوطني تحضيراته في تونس يوم غد الأربعاء بإجراء الحصّة التدريبيّة الأخيرة له و التي ستكون مغلقة انطلاقا من الساعة الرابعة على أن يكون التحوّل إلى غينيا يوم الخميس.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 11

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية

منذ دقيقة 44

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم