الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

النادي الصفاقسي: لجنة النزاعات تصدر قرارها في قضية المرزوقي

:تحديث 29 15:30 2020 فيفري
علاء الدين المرزوقي
قضت اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم في قضية اللاعب علاء الدين المرزوقي ضد فريقه النادي الرياضي الصفاقسي

وقضت اللجنة بالتمديد في التصريح بالحكم إلى جلسة 21 مارس القادم.

وكانت اللجنة قد أجلت الحكم في هذا الملف في عديد المناسبات ليتم حجزته للمداولة والإعلان الرسمي عن الحكم والذي كان يفترض بعد جلسة اليوم.

يذكر أن المرزوقي كان قد طالب بفسخ عقده من طرف واحد مع فريقه مع المطالبة بتعويضات مالية تقدر بنحو 1.2 مليون دينار بسبب عدم خلاص في مستحقاته المادية وهو ما نفاه مسؤولي النادي الصفاقسي في وقت سابق.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تراجع عدد الأضاحي خلال هذه السنة، مقارنة بالسنة الفارطة بشكل ملحوظ بولاية قابس، حيث يبلغ العدد المتوفر 43 ألف من الأضاحي تتوزع الى 30 الف خروف و 05 الاف كبش و8 الاف من الماعز، وفق مصدر مسؤول بدائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية.

منذ دقيقة 34

اندلع صباح اليوم الجمعة حريق بمستودع قديم وغير مستغل تبلغ مساحته حوالي 600 متر مربع كائن بأرض فلاحية بين منطقتي المروج 6 ونعسان من ولاية بن عروس

منذ دقيقة 35

يكون طقس اليوم الجمعة مغيم جزئيا فتدريجيا كثيف السحب بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية للشمال والوسط آخر النهار وأثناء الليل وتكون أحيانا غزيرة.