الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

النجم الساحلي يتهم الجامعة في بيان شديد اللهجة

:تحديث 03 16:55 2018 مارس
النجم الساحلي يتهم الجامعة في بيان شديد اللهجة
أصدر

أصدر النجم الرياضي الساحلي بياناً توضيحياً مساء اليوم السبت يتهم فيه الجامعة التونسية لكرة القدم بالتدخل في شؤون القضاء وذلك عبر محاولة التأثير على مسار الشكاية التي تقدمت بها هيئة الفريق إلى النيابة العمومية بخصوص محاولة تقديم رشوة لطاقم تحكيم مباراة الكلاسيكو بين الترجي والنجم والذي انتهى بفوز الترجي (3-2) في كلاسيكو الجولة الخامسة إياب من سباق البطولة.

واعتبرت هيئة النجم استدعاء حكم الكلاسيكو محاولة يائسة لاستبلاه الرأي العام الرياضي وتعويم الملف واصفة اياها بمجرد مسرحية وفق نص البلاغ.

وعبرت هيئة فريق جوهرة الساحل عن استغرابها من عدم استدعاء أشخاص فاعلين في الإدارة الوطنية للتحكيم مؤكدة أن الجامعة لا تريد البحث عن حل جذري بل تحاول الخروج من هذا المأزق دون وضع الاصبع على مكامن الداء وفق نص البلاغ ذاته.

كما اتهم النجم الرياضي الساحلي جامعة كرة القدم بالتواطئ مع منظومة وصفتها بالفاسدة من خلال تعاطيها السلبي مع هذا الموضوع وفق ذات البيان.

وفي ما يلي نص البلاغ

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

نفت الشركة التونسية للكهرباء والغاز الترفيع أو التغيير في تعريفات الكهرباء والغاز منذ غرة ماي 2022

منذ دقيقة 46

تنطلق غدا الاثنين 6 ماي عملية الاكتتاب في القسط الثاني من القرض الرقاعي الوطني لهذه السنة لتعبئة 700 مليون دينار، لتتواصل حتى يوم 13 ماي 2024، وسط تأكيدات من المحللين الماليين بنجاح عملية التعبئة التي أتت في ظرف مناسب

منذ ساعة

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق