الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

رياضة

باب ماليك يتحدث عن الفرق بين فترتي الزحاف و خماخم

:تحديث 15 23:02 2020 ماي
باب ماليك يتحدث عن الفرق بين فترتي الزحاف و خماخم
قال اللاعب و المسير السابق في النادي الصفاقسي باب ماليك خلال مداخلته في برنامج رونديفو كونفيناي أن الفريق مع صلاح الدين الزحاف كان جاهزا من اجل تحقيق الألقاب والظروف كانت ممهدة لذلك على العكس تماما مع منصف خماخم الذي وجد نفسه بمفرده .

و اضاف ماليك ان الاجواء في 2017 لا تشجع على النجاح ولديها تأثير مباشر على نتائج الفريق في المدى الطويل مضيفا انه في 6 اشهر اراد  ان يقدم كل ما لديه من خبرة من اجل تغيير طريقة التسيير في النادي .

و قال ماليك في السياق نفسه ان  خماخم كانت لديه افكار عديدة هو شخص محب لكرة القدم ولمدينة صفاقس حيث حاول برفقة كريم النفطي ان يقوم بمنح الشبان فرصة ,حتى على مستوى التوجهات في الإنتدابات .

و فسر المسير السابق بفريق عاصمة الجنوب سبب رحيل المدرب جورج كوستا الى غياب الإستمرارية والدعم مضيفا ان اختيار هذا المدرب البرتغالي  كان بسبب قدرته على تكوين الفريق درته على تغيير نمط التدريبات و  قدرته على العمل مع الشبان .

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 7

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 7

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي