الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

بايرن موينيخ يعود إلي التدريبات

05 16:02 2020 أفريل
بايرن ميونيخ
اكدت صحفية "كيكر" الألمانية اليوم الاحد ان الفريق الطبي لنادي بايرن ميونيخ أعطى موافقته عل العودة الجماعية للتدريبات يوم غدٍ الإثنين بمعدل حصتين في اليوم.

 

وكشفت الصحيفة عن التدابير الوقائية آلتي إتخذها نادي بايرن ميونيخ من اجل خفض خطر توغل عدوى فيروس كورونا داخل المركز التدريبي للنادي البافاري حيث سيتم تقسيم المجموعات إلى 5 فرق صغيرة كل فريق يضم 4لاعبين.

وتم إعلام اللاعبين بضرورة تقليل التلامس بالأيدي بينهما فضلا عن إغلاق حمام السباحة الساخن وسيتعين على كل اللاعب الإستحمام في بيته.

يشار إلى ان نادي بايرن ميونيخ هو ثاني فريق ألماني يقرر العودة للتدريب بعد بوروسيا دورتموند.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .