الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

بقرار من الجامعة .. النادي الحزقي ينزل الى الرابطة الجهوية

04 17:10 2019 نوفمبر
النادي الحزقي الرابطة الثالثة مستوى ثاني الرابطة الجهوية
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ صادر اليوم الاثنين انزال النادي الحزقي الى الرابطة الجهوية بعد قرار سحب 13 نقطة من رصيد الخاص بالموسم الماضي .

و يأتي هذا القرار الذي اتخذته الجامعة على خلفية ثبوت عملية تدليس إجازة اللاعب محسن إبالا باستعمال هويته وصورة لاعب من أصول جزائرية غير مؤهل و حيث استفاد النادي الرياضي بحزق رياضيا من هذا التدليس بمشاركة اللاعب خلال 8 مقابلات .

و ذكرت الجامعة بأنه  استنادا للقوانين المحلية و الدولية و حماية للأخلاقيات الرياضية و بالرغم من عدم تقديم أي فريق باحتراز أو إثارة لعدم التفطن للتدليس و بعد البحث و التحري في الموضوع و الاطلاع على كامل تفاصيل الملف تعهد المكتب الجامعي بالملف وقد قرر سحب 13 نقطة من رصيد النادي الرياضي الحزقي خلال موسم 2019/2018 وهو ما يعادل عدد النقاط الذي استفاد منها في كل المباريات التي شارك فيها اللاعب حيث أنّ الفريق تحصل اثر نهاية الموسم الرياضي 2019/2018 على المرتبة التاسعة برصيد 33 نقطة ، فإن رصيده من النقاط يصبح 20 نقطة و بالتالي يحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته .

كما تقرر الشطب مدى الحياة لكل نشاط يتعلق بكرة القدم لكاتب عام النادي الرياضي بحزق للموسم الرياضي الفارط  أحمد العبدلي و اللاعبين محسن إبالا و أسامة السعيدي .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 3

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 4

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم