الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

رياضة

تسريب للأغنية الرسمية لإفتتاح كان مصر 2019

19 10:04 2019 جوان
أغنية إفتتاح كأس أفريقيا
تفاجأت اللجنة المنظمة لكان مصر 2019 قبل 3 أيام من بدأ كأس الأمم الأفريقية 2019 بتسريب الأغنية الرسمية للبطولة

و من المقرر إطلاق هذه الأغنية بعنوان "متجمعين" في حفل افتتاح كان مصر 2019 بثلاث لغات، العربية، الإنجليزية، الفرنسية، ويقدمها ثلاثة مغنيين من جنسيات مختلفة وهي نيجيريا والسينيغال والفنان المصري حكيم.
وفوجئ محمد فضل، مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بتسريب أغنية الافتتاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار غضبه على وسائل الإعلام المصرية رغم تشديده وتكتمه على الأمر بصورة كبيرة ورفضه الإعلان عن التفاصيل الخاصة بحفل الافتتاح.
يذكر أن النسخة 32 من كأس الأمم الأفريقية بمصر ستنطلق الجمعة 21 جوان لتتواصل إلى غاية 19 جويلية القادم.

 

آخر الأخبار

منذ ساعتين

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 4

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 4

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي