الأكثر مشاهدة

09 23:57 2020 جويلية

أصيب 5 أشخاص في حادث دهس سيارة خفيفة لمقهى على مستوى طريق الافران 5.5 وفق ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس العميد مراد المشري للديوان أف أم مساء اليوم الخميس 09 جويلية 2020

على المباشر

رياضة

حمادي الهنتاتي يخلف نفسه في رئاسة الملعب الصفاقسي

11 18:22 2019 أكتوبر
حمادي الهنتاتي يخلف نفسه في رئاسة الملعب الصفاقسي
انعقدت اليوم الجمعة الجلسة العامة الانتخابية لفريق الملعب الرياضي الصفاقسي، تم خلالها تلاوة التقريرين المالي والادبي، والمصادقة عليه من طرف المنخرطين بالفريق.

وتم على إثر الجلسة انتخاب حمادي الهنتاتي ليواصل رئاسة الفريق في الفترة النيابية القادمة والتي تمتدّ على موسمين، وباعتباره المترشح الوحيد لتولي المقاليد التسييرية.

وفي تصريح لديوان اف ام اكد حمادي الهنتاتي على ضرورة ضخّ دماء جديدة والتعويل على أسماء أخرى قادرة على تسيير الفريق، مع التشديد على ضرورة الوقوف الى جانب النادي في المرحلة القادمة لتجنّب الصعوبات المادية وفق تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 59 دقيقة

وصل ليلة أمس السبت إلى معبر ذهيبة الحدودي مع ليبيا، عدد كبير من السيارات والشاحنات التي كانت تحمل على متنها جمعا من متساكني مدينة رمادة، الذين كانوا هددوا صباح اليوم في وقفة احتجاجية، بمغادرة المدينة في اتجاه المعبر، إذا لم ينتقل إليهم رئيس الجمهورية للحديث اليهم، ويرد لهم الاعتبار، على حد ما صرحوا به.

منذ ساعة

صادق مجلس الأمن الدولي مساء أمس السبت، على مشروع قرار يقضي بإرسال مساعدات انسانية إلى سوريا عبر معبر تركي واحد.

منذ 8 ساعات

في ما يلي ابرز اخبار السبت 11 جويلية 2020

{}