الأكثر مشاهدة

27 08:04 2020 سبتمبر

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بصفاقس اتخاذ جملة من القرارات المتعلقة بالوضع الوبائي وذلك لتواصل تسجيل اعداد اضافية من حاملي الفيروس بنسق يومي ومتواصل بجميع معتمديات ولاية صفاقس.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي

حمادي الهنتاتي

مقالات

03 21:30 2020 مارس

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن رئيس الملعب الرياضي الصفاقسي حمادي الهنتاتي قرر عقب الاجتماع الذي عقده مساء اليوم مع الهيئة المديرة صرف جزء من مستحقات اللاعبين

11 18:22 2019 أكتوبر

انعقدت اليوم الجمعة الجلسة العامة الانتخابية لفريق الملعب الرياضي الصفاقسي، تم خلالها تلاوة التقريرين المالي والادبي، والمصادقة عليه من طرف المنخرطين بالفريق.

08 12:46 2019 أوت

يعيش الملعب الرياضي الصفاقسي وضعية غامضة وصعبة في الفترة الأخيرة، بعد نهاية الفترة النيابية للرئيس حمادي الهنتاتي، وعزوف البقية عن الترشح لرئاسة الفريق، خاصة إذا علمنا انه لم يتقدم أي مسؤول بمطلب الترشح لتولي المقاليد التسييرية في الجلسة العامة الانتخابية الأخيرة والتي كان من المقرر انعقادها يوم 02 اوت الفارط، وتم تأجيلها الى موعد لاحق دون الإعلان على التاريخ الجديد.

فيديوهات

صور

{}