الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

رياضة

خاص: مصير عمرو جمال بيد النادي الصفاقسي (وثيقة)

:تحديث 03 09:58 2021 جويلية
خاص: مصير عمرو جمال بيد النادي الصفاقسي (وثيقة)
أنهى اللاعب الدولي المصري عمرو جمال فترة إعارته وتجنيده ضمن فريق طلائع الجيش المصري أواخر جوان الماضي

وكان اللاعب قد تعاقد مع النادي الرياضي الصفاقسي في شكل إعارة بموسم مع أحقية الشراء في الميركاتو الصيفي لسنة 2019، إلا ان دعوته للتجنيد من طرف السلطات المصرية أجبرته على عدم اللعب مع الصفاقسي آنذاك.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد سمح لعمرو جمال بالعودة إلى مصر على أن يتم تفعيل هذه الإعارة وبنفس الشروط (من بينها أحقية الشراء) في الميركاتو الصيفي.

وتحصلت اذاعة ديوان اف ام وبصفة حصرية على نسخة من الاتفاق الثلاثي المبرم بين الاهلي المصري والنادي الصفاقسي واللاعب ذاته، حيث ينص هذا العقد على عدم قدرة اللاعب على اللعب في اي فريق اخر في الموسم 2021/2022 بخلاف النادي الصفاقسي أو موافقة رسمية من الصفاقسي أو أن اللاعب سيكون مطالبا بدفع مبلغ 300 الف دولار لفائدة السي اس اس.

 

 

وتألق جمال هذا الموسم مع نادي طلائع الجيش حيث سجل معه إلى حد الآن 11 هدفا مع 6 تمريرات حاسمة في الدوري المصري الممتاز.

وعلمت ديوان اف ام بأن مسؤولي النادي الصفاقسي سيفتحون قنوات التواصل مع اللاعب وناديه الأصلي الاهلي المصري قصد الانتفاع بخدماته وتفعيل العقد المبرم بين الأطراف الثلاث صائفة سنة 2019.

يذكر أن اسم عمرو جمال تم تداوله بشدة في الفترة الأخيرة من طرف عديد وسائل الإعلام المصرية التي تحدثت عن رغبة الزمالك المصري ونادي بيراميدز في الانتفاع بخدمات اللاعب في الموسم القادم.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 4

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي