الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

رئيس برشلونة : لا افكر في الإستقالة و ميسي سيجدد عقده

:تحديث 07 14:37 2020 جويلية
رئيس برشلونة : لا افكر في الإستقالة و ميسي سيجدد عقده
قال رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو في تصريحه لراديو كاتالونيا اليوم الثلاثاء إنه لم يفكر أبداً بـالاستقالة مضيفا أنه حان الوقت للعمل بجد الان .

و اضاف في ذات التصريح ''لا أستطيع أن ارشح نفسي للانتخابات القادمة لأن القوانين تمنعني''

و تطرق بارتوميو الى ملف ليونيل ميسي و أكد  بأن الادارة ستسعى جاهدة لتجديد عقده مفندا الشائعات الذي تؤكد رغبة اللاعب في الرحيل  متهما إذاعة كادينا سير الذي نشرت في الاسبوع الماضي خبر نية النجم الارجنتيني في مغادرة البارسا بسبب إندلاع أزمة بينه و بين ادارة الفريق . 

و قال رئيس النادي الكاتالوني ''أنا مقتنع من أن ميسي سيستمر مع البارسا, لقد قال أنه سيعتزل هُنا وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك'' و ''ميسي سيلعب لبعد فترة رئاستي لأنه سيبقى لعدة سنوات''.

و يذكر ان عقد النجم الارجنتيني ميسي مع البارسا سينتهي في موفى جوان  في العام المقبل . 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

لقي 50 شخصا على الأقل مصرعهم جراء فيضانات ضربت مقاطعة غور غربي أفغانستان

منذ دقيقة 56

أعرب مديرو عدد من البنوك التونسية عن استعدادهم المساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس، حسب ما اكدته وزارة التربية في بلاغ لها نشرته اليوم السبت.

منذ ساعة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، اليوم السبت، بالاحتفاظ بصاحب كشك بمعتمدية الجديدة، وبائع متجول أصيل ولاية باجة، من أجل إلحاق إضرار بدنية بالغير عن غير قصد، وذلك على خلفية بيع حلوى مجهولة المصدر تسبّبت في تسمم 11 تلميذا بالمدرسة الابتدائية بالحبيبية، وفق ما أكّده مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء