الأكثر مشاهدة

21 22:48 2024 جوان

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الجمعة ان النادي الرياضي الصفاقسي اتم اليوم إجراءت تكوين فريق نسائي لضمان إستخراج رخصة الكاف للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية 

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط
اقتصاد

مديرو بنوك تونسية: مستعدون للمساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس

:تحديث 18 19:37 2024 ماي
مديرو بنوك تونسية: مستعدون للمساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس
أعرب مديرو عدد من البنوك التونسية عن استعدادهم المساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس، حسب ما اكدته وزارة التربية في بلاغ لها نشرته اليوم السبت.

وشددوا، خلال لقاء جمعهم بوزيرة التربية، سلوى العباسي، على حرصهم تقديم الدعم لمشاريع الوزارة المستقبلية. وخصّص اللقاء لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين القطاعين المالي والتعليمي وإيجاد طرق لدعم وتمويل المشاريع التربوية التي من شأنها تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للتلاميذ.

ويهدف هذا التعاون، حسب البلاغ، إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز الابتكار في المجال التعليمي، مما يسهم في تحسين مستقبل التعليم في تونس.

وأكدت وزيرة التربية، خلال اللقاء، على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تطوير البنية التحتية التعليمية وتبني التقنيات الحديثة في المدارس العمومية.

 

المصدر: وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي اليوم الاثنين على تقديم تمويل بقيمة 700 مليون دولار للحكومة المصرية، في إطار برنامج تمويل سياسات التنمية، لتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي والمضي قدما في تنفيذ الإصلاحات الهيكلية لتهيئة بيئة عمل محفزة لنمو القطاع الخاص؛ وتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي؛ وتسهيل الانتقال الأخضر، من خلال عدد من الإجراءات من بينها توسيع نطاق الطاقة المتجددة، وزيادة الكفاءة في قطاعات الكهرباء، وتعزيز حوكمة إدارة الشركات المملوكة للدولة.

منذ دقيقة 25

تقرر تأجيل فتح معبر رأس جدير الحدودي مع ليبيا من جهة بن قردان بولاية مدنين للمرة الثانية على التوالي في ظرف اسبوع لأسباب أمنية تتعلق بالجانب الليبي، وفق ما أكده مصدر رسمي في تصريح لمراسلة ديوان أف أم

منذ دقيقة 29

أكد وزير الدفاع الوطني ''عماد مميش'' ان المؤسسة العسكرية التجأت الى التخلي عن الحملات الأمنية والتي يطلق عليها تسمية ''الرافل'' لضرورة القيام بالتثبت من الشبان قبل تجنيدهم وذلك في محاولة لمنع تسرّب الفكر المتطرف والمنحرف الى المؤسسة العسكرية.