الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
رياضة

شبيبة العمران يفتتح المركاتو الصيفي بثلاثة صفقات

03 17:49 2024 جويلية
شبيبة العمران
أعلن نادي شبيبة العمران اليوم الثلاثاء، تعاقده مع 3 لاعبين


وأمضى هيثم الخميسي لمدة ثلاثة مواسم قادما من جندوبة الرياضية المنتمي سابقا لنادي حمام الأنف وأمل حمام سوسة 

كما أمضى قائد النادي الرياضي بحمام الانف السابق مالك جمال على عقد لمدة ثلاثة مواسم مع الشبيبة الرياضية بالعمران قادمًا من النجم الرادسي

وأمضى الجناح محمد أمين المرسني على عقد لمدة ثلاثة مواسم قادما من جندوبة الرياضية. 

يذكر أن شبيبة العمران صعد في أعقاب الموسم الماضي للرابطة المحترفة الأولى 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

يكون طقس اليوم السبت مغشى بسحب قليلة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية للشمال مع خلايا رعدية محلية مصحوبة ببعض الأمطار المتفرقة حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 23

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن فيوتشر" المصري، أحمد رفعت، السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

منذ دقيقة 46

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، أمس الجمعة بقصر قرطاج، رئيس مؤسسة فداء التابعة لرئاسة الجمهورية، أحمد جعفر، أن المهمة النبيلة الموكولة لهذه المؤسسة تتنزل في إطار الواجب المحمول على المجموعة الوطنية كلّها للإحاطة بضحايا الاعتداءات الإرهابية وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وبأولي الحق من شهداء الثورة وجرحاها.