الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

قامت إدارة نجم المتلوي اليوم الجمعة بتقديم شكاية الى الرابطة الوطنية لكرة القدم بلاعب الترجي الرياضي التونسي ياسين مرياح وذلك حسب ما أكده مصدر مسؤول بالفريق

على المباشر

عالم

وفاة لاعب مصري بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب

06 08:41 2024 جويلية
اللاعب احمد رفعت
توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن فيوتشر" المصري، أحمد رفعت، السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وعانى رفعت (30 عاما)، في مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، بعد سقوطه خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد بمدينة الإسكندرية، حيث تم نقله إلى المستشفى.

وغادر رفعت المستشفى، حيث تحدث لوسائل إعلام محلية عن "تعافيه وإمكانية عودته إلى الملاعب قريبا".

وتجدر الإشارة الى ان احمد رفعت لعب 7 مباريات مع المنتخب المصري الأول، سجل خلالهما هدفين وصنع آخر، وحصد عام 2013 لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعت رئيسة حزب الجمهورية الثالثة ألفة الحامدي مساء اليوم الجمعة المترشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال الى إعلان الانسحاب من السباق الانتخابي و دعم المترشح زهير المغزاوي في انتخابات 6 أكتوبر 2024

منذ ساعات 6

أفادت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مساء اليوم الجمعة ان كل الأرقام والنسب المتداولة في تدوينات تم تداولها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بنتائج التصويت بالخارج خاطئة تماما ومغلوطة ولا تمت للواقع والحقيقة باي صلة.

منذ ساعات 7

تحدث مساء اليوم المدير الرياضي للنادي الاهلي  محمد رمضان عن الوضعية الجديدة للاعب الدولي التونسي علي معلول بعد الإصابة