الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
رياضة

عبد الحميد الحجفي يعتزل التحكيم ويتهم وديع الجريء (تسجيل صوتي)

:تحديث 01 19:52 2016 نوفمبر
أعلن الحكم التونسي عبد الحميد الحجفي عن اعتزاله من قطاع التحكيم اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016
أعلن الحكم التونسي عبد الحميد الحجفي عن اعتزاله من قطاع التحكيم اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016
وأشار الحجفي في تصريح لإذاعة الديوان قال الحجفي أن قراره نهائي ولا رجعة فيه متهما في الأن نفسه رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء بأنه المسؤول عن الإساءة للكرة التونسية.
كما أضاف الحجفي أن الحكام في تونس ليسوا محميين ويتعرضون للهرسلة مؤكدا أن مسؤولا في ناد كبير في العاصمة هو الذي يتحكم في تعيين الحكام وفي مصيرهم.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقائق 5

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية

منذ دقيقة 38

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم