الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

في صورة تحول ديدي ندونغ إلى ساندرلاند:مبلغ مالي ضخم للنادي الصفاقسي

:تحديث 30 20:19 2016 أوت
أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016 الحسم في مسألة إنتقال اللاعب الغابوني السابق للنادي الرياضي الصفاقسي والحالي لفريق لوريون الفرنسي ابراهيما ديدياي ندونغ إلى فريق ساندرلاند الإنجليزي بمبلغ يناهز 20 مليون اورو. وذكرت ذات الصحيفة أن اللاعب قاطع تربص المنتخب الغابوني اليوم متوجهاً لإنجلترا للقيام باللمسات الأخيرة المتعلقة بانتقاله للدوري الإنجليزي وخلال اتصالنا بالكاتب العام للنادي الصفاقسي عبد الحميد عميرة أكد لنا أن نصيب النادي سيكون 15 % من الفارق بين الصفقتين أي صفقة انتقاله لفريق لوريون الفرنسي والتي تبلغ 900 ألف اورو ومن ثم انتقاله لنادي ساندرلاند الإنجليزي وبذلك سيكون نصيب النادي الصفاقسي من هذه الصفقة إن تمت أكثر من 7 مليون دينار.
أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016 الحسم في مسألة إنتقال اللاعب الغابوني السابق للنادي الرياضي الصفاقسي والحالي لفريق لوريون الفرنسي ابراهيما ديدياي ندونغ إلى فريق ساندرلاند الإنجليزي بمبلغ يناهز 20 مليون اورو.
وذكرت ذات الصحيفة أن اللاعب قاطع تربص المنتخب الغابوني اليوم متوجهاً لإنجلترا للقيام باللمسات الأخيرة المتعلقة بانتقاله للدوري الإنجليزي
وخلال اتصالنا بالكاتب العام للنادي الصفاقسي عبد الحميد عميرة أكد لنا أن نصيب النادي سيكون 15 % من الفارق بين الصفقتين أي صفقة انتقاله لفريق لوريون الفرنسي والتي تبلغ 900 ألف اورو ومن ثم انتقاله لنادي ساندرلاند الإنجليزي وبذلك سيكون نصيب النادي الصفاقسي من هذه الصفقة إن تمت أكثر من 7 مليون دينار.





كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ دقيقة 45

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ دقيقة 46

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"