الأكثر مشاهدة

21 14:49 2024 ماي

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان الإطار الفني للنادي الإفريقي يتجه لإجراء بقية الحصص التدريبية لهذا الاسبوع دون حضور الجمهور بعد المناوشات بين الجماهير واللاعبين في حصة امس الإثنين 

على المباشر

رياضة

كان 2021: مالي وغامبيا يتعادلان ويتصدران المجموعة السادسة

16 16:28 2022 جانفي
منتخب المالي - منتخب غامبيا
تعادل المنتخب المالي مع نظيره الغامبي بنتيجة 1-1 ضمن الجولة الثاثية من المجموعة السادسة لكأس امم افريقيا الكاميرون 2021

وافتتح المنتخب المالي النتيجة من ضربة جزاء قبل ان يعدل الغامبيين بنفس الطريقة في اخر لحظات المباراة ليصل الثنائي الى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة.

يذكر أن المنتخب التونسي يواجه نظيره المنتخب الموريتاني في الجولة ذاتها اليوم 17:00.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزيرة العدل ليلى جفال : نحن أكثر حماية لحقوق العمال و البؤساء ممن يدعون أنهم يحمونهم و الملفات موجودة .

منذ ساعتين

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزيرة العدل ليلى جفال على أن القضية لا تتعلق اليوم بهذا الحزب أو ذاك بل بأربعين عائلة تسيطر على البلاد ولديها امتدادات داخل الإدارة ، مضيفا ' :القضية لا تتعلق باليسار أو اليمين ولا بالنهضة أو التجمع بل هي قضية لوبيات لديها امتداد في الإدارة و لديها الصحف المأجورة و الألسنة المسعورة ' .

منذ ساعات 3

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزيرة العدل ليلى جفال على أنه لا تراجع عن الحريات في تونس مضيفا أن حرية التعبير مضمونة بالدستور ولم يلاحق أي أحد من أجل فكره .