الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

كريستيانو رونالدو يفكر في ترك إسبانيا وريال مدريد

:تحديث 16 12:42 2017 جوان
فجرت صحيفة "أبولا" البرتغالية الرياضية قنبلة من العيار الثقيل عندما كشفت اليوم الجمعة

فجرت صحيفة "أبولا" البرتغالية الرياضية قنبلة من العيار الثقيل عندما كشفت اليوم الجمعة أن لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو ينوي ترك الدوري الإسباني على خلفية الاتهام الموجه إليه من قبل القضاء الإسباني بالتهرب الضريبي.

وكتبت "أبولا"، وهي أبرز صحيفة رياضية في البرتغال، أن رونالدو ورغم حبه الشديد لنادي ريال مدريد مستاء لهذه الاتهامات، معتبرا أنه "مضطهد".

وكان كريستيانو رونالدو اعتبر الخميس بأن الصمت هو "أفضل رد" على الاتهامات التي طالته في قضية التهرب الضريبي (14,77 مليون يورو).، مضيفا بأن ضميره "مرتاح".

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تمكن أعوان الحماية المدنية بولاية سليانة، بعد ظهر اليوم الأحد 5 ماي 2024، من السيطرة على حريق نشب بأرض زراعية بمنطقة الهوام بعمادة عين زريق بمعتمدية قعفور من ولاية سليانة، وفق مصدر من الحماية المدنية

منذ دقيقة 42

حسم الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس بعد فوزه عشية اليوم امام النجم الساحلي 37 ـ 23 في المقابلة آلتي دارت في قاعة الاولمبية بسوسة

منذ دقيقة 41

قال مسؤول في «حماس»، لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، إن اجتماع اليوم الأحد في العاصمة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة انتهى، وأن وفد الحركة سيغادر إلى الدوحة.