الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

كمال بن خليل : لا ثم لا خلاص متاع فيفا و لا تأهيل لاعبين

:تحديث 24 17:53 2021 جانفي
كمال بن خليل : لا ثم لا خلاص متاع فيفا و لا تأهيل لاعبين
وجه عضو الهيئة المديرة السابق في النادي الافريقي كمال بن خليل أصابع الاتهام من جديد الى رئيس الفريق عبد السلام اليونسي بخصوص عقد الاستشهار الجديد

و قال بن خليل في تدوينة على الفيسبوك إن اليونسي اشترط  بقاءه مقابل توقيع عقد الاستشهار الجديد من الامارات وفق قوله . 

و أضاف بأن اليونسي لن يقوم بخلاص ديون الفيفا و تأهيل المنتدبين الجديد  مشددا على انه بصدد عرقلة كل من ينوي الترشح لرئاسة النادي . 

و يذكر ان فريق باب جديد قد تعرض عشية اليوم الاحد لهزيمة جديدة في البطولة امام مستقبل سليمان بنتيجة 2-1 حيث يقبع الان في المركز قبل الاخير في الترتيب العام برصيد 7 نقاط و خلفه الشبيبة القيروانية بنقطة وحيدة . 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أكد رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد مراقبة المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي ان اللقاح المضاد لفيروس كورونا وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية لم يسميها موضحا ان هذه المعلومة شبه مؤكدة.

منذ ساعتين

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ ساعات 3

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

{}