لؤي بن حسين يتنازل مجدداً على جزء من مستحقاته لصالح النجم الساحلي
وإتفقت اللجنة مع لؤي بن حسين على تقليص المبلغ في بداية الامر من 230 إلى 200 الف دينار تدفع على مرحلتين
وتمكنت اللجنة من توفير القسط الأول الموسم الفارط وستكون مطالبة بتوفير القسط الثاني بقيمة 100 الف دينار
وبإتصالها باللاعب قرر بن حسين مجدداً التنازل على مبلغ إضافي بقيمة 20 آلف دينار وبالتالي سيكون النجم مطالباً بتوفير 80 الف دينار فقط من اجل إغلاق هذا الملف نهائياً
يشار إلى ان لؤي بن حسين إقترب من التوقيع مع فريق اوروبي ليواصل تجربته في البطولات الاوروبية بعد تجربة اولى ناجحة في نادي رادنيسكي الصربي

