الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

لاعب جديد من الأهلي يتعرض للإصابة قبل مباراة النجم الساحلي

:تحديث 16 18:25 2017 أكتوبر
تعرض لاعب النادي الأهلي المصري حسام عاشور اليوم الإثنين لإصابة استوجبت
تعرض لاعب النادي الأهلي المصري حسام عاشور اليوم الإثنين لإصابة استوجبت تعويضه بمحمد نجيب في المباراة التي جمعت فريق القلعة الحمراء بالرجاء المصري.

وسيخضع عاشور غدا للفحوصات الطبية لتحديد مدة الراحة علما أن الأهلي يستقبل النجم الساحلي هذا الأحد في إطار إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

ويشار إلى أن الأهلي يعاني من غياب عديد اللاعبين بداعي الإصابة على غرار الحارس شريف اكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي ومن المستبعد حسب الإطار الفني للفريق مشاركتهم في مباراة النجم.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

بعد نكسة كأس الأمم الإفريقية في جانفي 2024 والمغادرة من الدور الاول على يد ناميبيا وجنوب إفريقيا ومالي دخلت كرة القدم في مرحلة ما بعد الصدمة على امل إيجاد طريق واضحة لمعالجة ازمة غياب مكتب جامعي قار لمدة نيابية محددة وبمشروع رياضي وكروي

منذ دقيقة 23

اعتدى طلاب مؤيدون للإحتلال على آخرين معتصمين داخل حرم جامعة كاليفورنيا للمطالبة بوقف الحرب على غزة

منذ ساعة

تم، صباح اليوم، الأربعاء 1 ماي 2024، تدشين مقر الاتحاد العام التونسي للشغل في حلته الجديدة بنهج محمد علي بالعاصمة إثر انتهاء أعمال تجديده على مدى حوالي سنتين