الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

لاعب من النادي الصفاقسي في طريقه إلى أولمبيك مدنين

:تحديث 26 10:10 2017 ديسمبر
أفاد رئيس أولمبيك مدنين محمد السعيدي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أنه إتفق مع هيئة النادي
أفاد رئيس أولمبيك مدنين محمد السعيدي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أنه إتفق مع هيئة النادي الصفاقسي على إنتداب اللاعب الشاب محمد المسلمي.

وشدد السعيدي على أن الإتفاق رسمي وسيتم إمضاء العقد مع مهاجم نادي عاصمة الجنوب في غضون يومين على أقصى تقدير

وبخصوص مغادرة المدرب عفوان الغربي نحو الملعب القابسي أكد السعيدي أنه متشبث بخدماته وسيتم خلاص بقية مستحقاته قريبا.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

أكد وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب بأنه تم الانطلاق في تكوين لجان جهوية تتولى متابعة تنفيذ برنامج الشركات الأهلية تحت إشراف المديرين الجهويين للتشغيل والتكوين المهني وذلك خلال إشرافه أمس السبت بولاية نابل على اختتام أشغال ورشة عمل لمراجعة إجراءات وتحيين إجراءات التصرف في البرامج النشيطة للتشغيل وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 51

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ ساعة

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية