الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

عالم

وفد حركة حماس يزور القاهرة غدا

28 12:33 2024 أفريل
وفد حركة حماس يزور القاهرة غدا
أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

وقالت القناة العبرية 24، نقلا عن مصادر، إنه في حال تلقي رد سلبي من حماس فإن سلطات الاحتلال قد تلجأ لعملية من عدة مراحل في رفح.

على الجانب الآخر، قال قيادي بحماس في تصريح لرويترز إن وفدا من الحركة سيزور القاهرة، يوم غد الاثنين، لإجراء محادثات حول وقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف القيادي أن الوفد سيناقش وقف إطلاق النار المقترح الذي عرضه الوسطاء، وكذلك رد الكيان المحتل.

من جانبه، حث المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية ماجد الأنصاري حكومة الاحتلال وحركة حماس على إظهار "مزيد من الالتزام والجدية" في مفاوضات وقف إطلاق النار.

 

المصدر: سكاي نيوز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

اعتبر الخبير في مجال المياه عبد الله الرابحي الوضعية الحالية للموارد المائية في تونس صعبة، ولكنها ليست كارثية،مشيرا إلى أن تواصل إرتفاع درجات الحرارة في تونس تسبب في تبخر قرابة المليون متر مكعب من المياه في يوم واحد خلال سنة 2023.

منذ دقيقة 17

أعلن عميد المحامين حاتم المزيو مساء اليوم الأحد عن مؤتمر وطني للدفاع عن الحقوق و الحريات و التصدي للانتهاكات التي وقعت خلال الفترة الأخيرة مشددا على أن المحاماة ستواصل القيام برسالتها التاريخية و الخالدة في الدفاع عن الحقوق و الحريات بجميع الوسائل النضالية و التشبيك مع كافة المنظمات الوطنية للتصدي لكل الخروقات.

منذ دقيقة 32

قال رئيس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس حاتم المزيو مساء اليوم الأحد ان ما وقع البارحة في دار المحامي ' عملية اقتحام مسلحة من عصابات غير مكشوفة الوجه ' ، مضيفا : 'من قال ان هؤلاء أمنيون .. لم يحترموا لا عميد المحامين و لا تاريخ المحاماة و هذا أمر جلل نحن في دولة و نحترم الدولة و لا مجال للمس بالمحاماة و رموز المحاماة ' .