الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

ليفاندوفسكي يلتحق بمعسكر برشلونة في أمريكا

:تحديث 17 10:36 2022 جويلية
ليفاندوفسكي يلتحق بمعسكر برشلونة في أمريكا
اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية اليوم الاحد ان روبيرت ليفاندوفسكي استيقظ باكرا من اجل السفر من مدينة مايوركا الى الولايات المتحدة الامريكية للالتحاق بمعسكر نادي برشلونة

ومن المنتظر ان يتم تقديم ليفاندوفسكي بعد نهاية المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

 

 

 

وانتقل البولندي الى صفوف برشلونة مقابل 50 مليون يورو حيث سيتقاضى 9 مليون يورو بعقد مدته 3 سنوات على الاقل سيتم توقيعه اليوم.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 5

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.