الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 7

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
رياضة

ماذا قال رونالدو بعد إهداره ضربة الجزاء الأولى؟ مدرب المنتخب البرتغالي يكشف..

:تحديث 02 15:08 2024 جويلية
رونالدو المنتخب البرتغالي
كشف روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، ما قاله كريستيانو رونالدو قائد الفريق، بعد إهداره ركلة جزاء خلال مواجهة سلوفينيا في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

رونالدو أهدر ركلة جزاء في نهاية الشوط الإضافي الأول، أمس الإثنين، لكنه كان أول من سدد في الركلات الترجيحية التي انتهت بفوز البرتغال بنتيجة (3-0) لتتأهل كتيبة برازيل أوروبا إلى ربع النهائي وتضرب موعدًا مع فرنسا يوم الجمعة المقبل.

وقال مارتينيز في تصريحاته بعد المباراة: "أولا، رونالدو مثال بالنسبة لنا، لقد فاز بست بطولات أوروبية ويشعر بالمسؤولية والرغبة والإيمان".

وأضاف بحسب ما نشرت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية: "إنها مشاعر لا تصدق لشخص يتمتع بخبرة كبيرة ولا يحتاج إلى إثبات أي شيء، بعد إهدار ركلة الجزاء، كان أول من قال إنه سينفذ ركلة الترجيح الأولى وقد فعل ذلك".

وتابع: "غرفة تبديل الملابس سعيدة، وهذا درس وعلينا أن نعيشه كل يوم كما لو كان آخر يوم لنا، كرة القدم تخلق صعوبات، لكننا فخورون بها وبكرة القدم البرتغالية". 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أشرف وزير الدّفاع الوطني عماد ممّيش مساء أمس الأربعاء على حفل اختتام السنة الجامعية بالأكاديمية العسكرية بفندق الجديد، وذلك بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وأعضاء المجلس الأعلى للجيوش إلى جانب ممثّلين عن السلطات المدنية والعسكرية من تونس ومن دول شقيقة وصديقة.

منذ دقيقة 44

اكدت وزارة الفلاحة اليوم الخميس أن نتائج التحاليل المخبرية المجراة بمعهد البحوث البيطرية بتونس إثر الاشتباه بظهور مرض الجلد العقدي عند الأبقار في ولاية توزر وفي ولاية بنزرت كانت سلبية.

منذ دقيقة 51

طالب الملعب التونسي، في بيان نشره اليوم الخميس 4 جويلية 2024 عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك ، الجامعة التونسية و سلطة الاشراف بالتدخل لتسوية الملفات العالقة لكي يتمكن من المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي