الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

مدة الراحة التي تتطلبها اصابة علي العابدي

:تحديث 07 10:09 2017 ديسمبر
الراحة  تتطلبها اصابة علي العابدي
تعرض لاعب النادي الافريقي
تعرض لاعب النادي الافريقي علي العابدي الى إصابة على مستوى الكاحل في المباراة التي جمعت فريقه أمس الأربعاء بالنادي الرياضي الصفاقسي.

ومن المنتظر أن يغيب العابدي عن التمارين لمدة أسبوع بعد قيامه بالكشوفات الطبية مباشرة عقب انتهاء المقابلة.

ويشار الى ان النادي الافريقي فاز على النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة 2-1 في اطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

منذ دقيقة 14

من المنتظر أن تمضي جامعة التعليم الأساسي اليوم الخميس على محضر جلسة مع وزارة التربية يتعلق بجملة من النقاط القطاعية التي تم الاتفاق حولها خلال جلسة جمعت الطرفين يوم الثلاثاء المنقضي ، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة توفيق الشابي في تصريح لديوان أف أم .

منذ دقيقة 26

تنفذ التنسيقية الوطنية للأساتذة النواب اليوم الخميس تحركا احتجاجيا أمام وزارة التربية ثم في إتجاه قصر الجمهورية بقرطاج احتاجاج على ما اعتبره المنسق الوطني للأساتذة النواب مالك العياري «عدم ايفاء الوزارة بتعهداتها».