الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

من سويسرا: كاتب عام النادي الصفاقسي يتحدث عن جديد قضية دوارتي

:تحديث 20 12:32 2018 جوان
أكد كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار في تصريح لديوان أف آم اليوم

أكد كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار في تصريح لديوان أف آم اليوم وجود إمكانية التوصل إلى تخفيض الخطية المالية المطالب النادي الصفاقسي بدفعها لمدربه البرتغالي السابق باولو ودوارتي.

وقال بوصرصار أنه لا مجال للنقاش بخصوص الأجور غير الخالصة لكنه أكد تمسك اللجنة القانونية للفريق بعدم وجود الطرد في محاولة لطرح منحة الطرد من الخطية والبالغة 120 ألف اورو.

كما أضاف بوصرصار أنه توجد إمكانية أخرى للتوصل إلى اتفاق ودي بين الطرفين بعد أن تحدث اليوم مع المدرب دوارتي ومحاميه خلال تواجده رفقة عضو اللجنة القانونية بالفريق ومحامي المدرب مهدي الغريبي بمقر المحكمة الرياضية الدولية بمدينة لوزان السويسرية.

يذكر أن محامي الطرفين انهو اليوم الترافع أمام المحكمة والتي حددت يوم 19 جويلية القادم كآخر أجل للتصريح بالحكم.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ ساعة

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ ساعة

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"