الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

وزارة الشباب والرياضة تعد بمتابعة تطورات أحداث الكلاسيكو

:تحديث 27 15:51 2017 نوفمبر
الكلاسيكو
أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة
أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة اليوم الاثنين بلاغا تعد من خلاله بمتابعة الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد جميع الأطراف التي ساهمت في القيام بأحداث العنف خلال مباراة كلاسيكو البارحة بين النجم الساحلي والترجي الرياضي.

كما استنكر نص البلاغ كل هذه الاحداث التي رافقت المباراة واصفا إياها "بالمشينة".

ودعت وزارة الشباب والرياضة الى تكثيف جهود كل الأطراف للتصدي لجميع أشكال العنف في الياضة.

ويذكر أن مباراة الكلاسيكو بين النجم والترجي شهدت أحداث عنف بين اللاعبين وبين الجماهير والأمن على مرأى من مشاهدي القناة الوطنية الأولى وقناة الدوري والكأس القطرية.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بيان لها اليوم السبت منظوريها الى تنفيذ وقفة احتجاجية بساعة صباح يوم الاثنين المقبل بكل المؤسسات التربوية تعبيرا عن شجبها ورفضها أي تدخل من أي طرف كان في قرارات المجالس التأديبية و الاقسام .

منذ دقيقة 28

تولت منظمة الأطباء الشبان التونسيين و مؤسسة جاد للصحة الشعبية اليوم السبت تقديم مجموعة من المعدات و الوسائل الطبية لفائدة المستشفى المحلي بأم العرائس بقيمة 120 ألف دينار ، وفق ما أفاد به رئيس مؤسسة جاد للصحة الشعبية الدكتور بولبابة مخلوف .

منذ دقيقة 45

بيّنت وزيرة الأسرة و المرأة و الطفولة و كبار السن آمال بلحاج موسى، في كلمة لها خلال اليوم الإعلامي المُلتئم بالجزائر بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للشّغل، أنّ تونس ماضية في دعم الحقوق الاجتماعيّة والاقتصاديّة للنّساء، ومنحها الأولوية في توجّهاتها الوطنيّة والمنزلة الأساسيّة في برامج الشّراكة والتّعاون على المستويين الإقليميّ والدوليّ إيمانا منها بأن العمل اللائق هو ضمان لكرامة الإنسان وصمام أمان ضد كل أنواع الاستغلال والانحراف.