عالم

"فايزر" تعلن عن جرعة ثالثة ضرورية من لقاحها ضدّ كورونا

16 06:31 2021 أفريل
فايزر
أعلنت شركة "فايزر" الأمريكية للصناعات الدوائية، أمس الخميس، عن جرعة ثالثة من لقاحها ضد فيروس كورونا، على أن تؤخذ بعد نحو 12 شهرا من الجرعة الثانية.

وقال المدير التنفيذي للشركة، ألبرت بورلا، في بيان إن "الناس سيحتاجون جرعة ثالثة من اللقاح بعد 12 شهرا من حصولهم على الجرعة الثانية التي كانت تعني اكتمال التطعيم بلقاح فايزر".

كما أشار إلى احتمالية أن يكون هناك حاجة ليتم تطعيم الناس ضد كورونا "سنويا"، حسب ما نقلت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية.

وفي وقت سابق من أفريل الجاري، قالت "فايزر" إن لقاحها المكون من جرعتين يمنح وقاية ضد كورونا تصل لأكثر من 91 بالمائة بعد الحصول على الجرعة الأولى، و95 بالمائة بعد الجرعة الثانية.

(الأناضول)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

بلغ العدد الجملي للملقحين ضد فيروس كورونا في تونس الى غاية يوم أمس السبت 570553 شخصا من بين مليون و 729 ألفا و 386 شخصا مسجلين في منظومة ايفاكس لتلقي التلقيح ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الأحد.

منذ دقيقة 30

طالبت "حركة أمل وعمل" مجلس نواب الشعب بتعجيل النظر في المقترحات المقدمة من الحركة، وفي مقدمتها "تفعيل لجنة فلسطين الدائمة لتبني مقترح قانون تجريم التطبيع"، موصية ب"دعوة سفير فلسطين لدى تونس للبرلمان لمخاطبة النواب والشعب التونسي"

منذ دقيقة 46

انتظمت، صباح اليوم الأحد، مسيرة تضمانية مع الشعب الفلسطيني، وفق ما أفاد به الكاتب العام للاتحاد المحلي للشغل بجبنيانة خالد الغالي لمراسل الديوان اف ام بالجهة

{}