الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

عالم

منذ ساعات 8

أسفرت الاحتجاجات التي شهدتها المدن الفرنسية، أمس السبت، ضد مشروع قانون "الأمن الشامل"، عن إصابة 62 شرطيا، فيما تم اعتقال أكثر من 80 متظاهرا.

منذ ساعة 11

خصص الجيش الأميركي عدة ملايين من الدولارات لتمويل أبحاث في مجال علم الأعصاب، تسعى لفك شفرة المعنى الكامن وراء إشارات الدماغ المختلفة، وفق موقع Futurism.

منذ ساعة 12

رفضت المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا، أمس السبت، شكوى جديدة تقدّمت بها حملة دونالد ترمب ندّدت بحصول مخالفات خلال الانتخابات الرئاسية، لتُبدّد المحكمة بالتالي احتمال حدوث تغيير في النتائج.

منذ ساعة 21

أعلنت ثلاثة مصادر، اليوم السبت، أن "مسلحين" قتلوا 40 شخصا على الأقل في مزرعة في ولاية بورنو الواقعة شمال شرق نيجيريا.

منذ ساعة 21

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا، صور ومعلومات مفادها أن محتجين أضرموا النيران في بنك وكشك لبيع الصحف والجرائد في العاصمة الفرنسية باريس، فيما تم الاعلان عن إصابة 37 شرطيا نتيجة المواجهات مع المتظاهرين.

منذ ساعة 22

اتفق صندوق الاستثمار المباشر الروسي، وشركة تصنيع الأدوية الهندية "Hetero" على إنتاج أكثر من 100 مليون جرعة سنويا في الهند من لقاح "سبوتنيك-5" الروسي، أول لقاح يتم تسجيله في العالم.

منذ ساعة 22

وجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، رسالة إلى العالم الإسلامي، دعا فيها إلى "تجاوز الخلافات لمواجهة الاعتداءات على المقدسات".

{}