الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
عالم

أبو عبيدة: مقتل 7 من أسرى الاحتلال بسبب القصف على غزة

01 17:33 2024 مارس
قصف غزة
أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة مقتل 7 من أسرى الاحتلال وعددا من مقاتلي حركة حماس بسبب القصف على غزة خلال الأسابيع الماضية وذلك بعد فحص وتدقيق أجرته الحركة.

ونشر أبو عبيدة أسماء 3 أسرى فيما سيتم نشر بقية الأسماء بعد التأكد من هويتهم.

ورجح أبو عبيدة بلوغ عدد الاسرى الذين تم قتلهم نتيجة القصف 70 اسيرا رغم حرص حركة حماس على الحفاظ على سلامتهم مشيرا الى ان قيادة الاحتلال تتعمدُ قتلَ أسراها للتخلصِ من هذا الملف.

واكد أبو عبيدة أن الثمنَ الذي سنأخذه مقابلَ خمسةِ أسرى أحياءَ أو عشرةِ هو نفسُ الثمنِ الذي كانت ستأخذه الحركة مقابلَ جميعِ الأسرى لو لم تقتْلهم عملياتُ قصفِ العدوِّ.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال زيارة أداها اليوم الجمعة الى المسبح الأولمبي برادس عقب واقعة حجب العلم الوطني بالمسبح المذكور على أن ما وقع جريمة يجب أن يحاكم مرتكبها و يتحمل المسؤولية الجزائية بشأنها بأقصى سرعة .

منذ دقيقة 31

حقق نادي كومو 1907 الصعود إلى السيري أ الإيطالية بعد تعادله في الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الثانية امام كوزنزا بهدف لمثله 

منذ دقيقة 35

ترأس رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الجمعة 10 ماي 2024، اجتماعا بقصر الحكومة بالقصبة إثر الزيارة التي أداها إلى المسبح الأولمبي برادس وذلك بحضور كل من أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، وليلى جفال، وزيرة العدل، وكمال الفقي، وزير الداخلية، وكمال دقيش، وزير الشباب والرياضة، ومراد سعيدان، المدير العام للأمن الوطني، وحسين الغربي، المدير العام آمر الحرس الوطني.