الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

أردوغان: أعداؤنا حاولوا ضرب استقرار تركيا عن طريق التنظيمات الإرهابية

21 11:44 2021 أفريل
اردوغان
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في كلمة متلفزة اليوم الأربعاء 21 أفريل 2021، إن أعداءبلاده "حاولوا ضرب استقرارها عن طريق التنظيمات الإرهابية، وحاولوا الانقلاب على إرادة الأمة لكنها كانت محاولات فاشلة".

وأضاف قائلا "التنظيمات الإرهابية تعمل في الداخل والخارج، ونحاول القضاء على مصادرها"، مشيرا إلى أن "تركيا تواجه حرباً اقتصادية، لكنها تمكنت من المحافظة على استقرارها وتقف على أقدامها".

وتابع الرئيس التركي "أصوات من المعارضة يتمنون نهايتي مثل مندريس، هم لا يعلمون أننا منذ بدأنا هذا الطريق كنا مستعدين للموت، ونحن نخيف الموت بإيماننا".

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت قائمة أمل وعمل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك منذ قليل، أنه تم ايقاف نائب الشعب ياسين العياري، من طرف مجموعة كبيرة من الأعوان عرّفوا أنفسهم بأنهم "أمن رئاسي".

منذ دقيقة 28

دعت ست جمعيات نسوية تونسية، اليوم الجمعة، إلى التسريع في محاسبة من ثبت تورطهم وكل من تحوم حولهم شبهات فساد والتعامل بكل جدية مع ملفات الاغتيالات السياسية التي شهدتها تونس بعد الثورة.

منذ دقيقة 37

وقع اليوم لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة والإتحاد المنستيري مكرم بن رمضان عقدا مدته موسم مع نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي

{}