الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
عالم

أردوغان: نولي أهمية قصوى لسلام ليبيا ورفاهيتها

13 22:48 2021 أفريل
ليبيا
أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الثلاثاء 13 أفريل، أن بلاده تولي أهمية قصوى لسلام ورفاهية ليبيا و ذلك في كلمة له عقب اجتماع الحكومة في العاصمة أنقرة.

وتطرق أردوغان إلى استقباله رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة والوفد المرافق له في المجمع الرئاسي، امس الإثنين.

وأكد أن تركيا لم تتخل أبدا عن الوقوف إلى جانب الليبيين في مواجهة الهجمات التي تستهدف سيادتها ووحدة أراضيها.

وقال أردوغان: "نولي أهمية قصوى لسلام ورفاهية ليبيا التي تربطنا بها ما يقارب 500 عام من العلاقات القديمة".

وأردف:" الحمد لله، بفضل الدعم الذي قدمناه لهم، ضمنا أن تكون ليبيا على طريق الاستقرار والسلام من جديد".

(الاناضول)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

تحصلت أميرة بن عياد لاعبة المنتخب الوطني التونسي ولاعبة النادي الصفاقسي للجودو على الميدالية الذهبية لوزن أقل من 48 كلغ ضمن البطولة العربية للأندية البطلة المقامة حاليا في الجزائر من 19 الى 24 فيفري 2024

منذ دقيقة 48

وقعت تونس اليوم الخميس اتفاقية قرض بقيمة 55 مليون دولار (173 مليون دينار) مع الصندوق السعودي للتنمية لتمويل قسط من مشروع تجديد و تقوية الشبكة الحديدية لنقل الفسفاط .

منذ ساعة

رصدت مصلحة الطب المدرسي و الجامعي بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين إصابات بالقمل في صفوف عدد من تلاميذ المؤسسات التربوية بالجهة بعد تبليغات من مديري مؤسسات تربوية و معلمين، حيث تم تطويقها عبر التنقل على عين المكان و اتخاذ إجراءات وقائية لمنع انتشارها في صفوف التلاميذ، وفق ما أفادت به رئيسة المصلحة الدكتورة ليلى بن ضيفي في تصريح لديوان أف أم .