الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

أردوغان يعرض الوساطة في حرب أوكرانيا والكرملين يرفض

04 07:39 2024 جويلية
أردوغان يعرض الوساطة في حرب أوكرانيا والكرملين يرفض
عرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على نظيره الروسي فلاديمير بوتين أمس الأربعاء أن تساعد أنقرة في إنهاء الحرب الأوكرانية الروسية، لكن المتحدث باسم بوتين قال إن أردوغان لا يمكنه لعب دور الوسيط في الصراع المستمر منذ 28 شهرا.

ونقلت الرئاسة التركية عن أردوغان قوله خلال حديثه مع بوتين على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون في قازاخستان إنه يعتقد أنه من الممكن التوصل إلى سلام عادل يلائم الجانبين.

لكن دميتري بيسكوف المتحدث باسم بوتين استبعد اضطلاع الزعيم التركي بأي دور كوسيط.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن بيسكوف قوله “لا، هذا غير ممكن” وذلك ردا على سؤال في مقابلة تلفزيونية روسية عن احتمال اضطلاع أردوغان بمثل هذا الدور. ولم يذكر تقرير وكالة الأنباء سببا لمعارضة الكرملين مشاركة أردوغان.

(رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 48

أدانت نقابة الصحفيين في بيان صادر اليوم السبت قرار سجن سنية الدهماني وكل الأحكام السالبة للحرية في قضايا الرأي والنشر وذلك بعد إصدار المحكمة الابتدائية بتونس 1 حكما يقضي بسجن الدهماني  لمدة سنة

منذ ساعة

أقصى منتخب إنجلترا نظيره السويسري من الدور ال16 بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5 ـ 3

منذ ساعة

تواصل المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بتطاوين اصلاح واستغلال مختلف نقاط المياه المتوفرة في المراعي وخاصة في المناطق الريفية النائية والبعيدة لمقاومة العطش وتوفير المياه اللازمة لشرب المواطنين والماشية